Menu
  • banner
  • banner
صيدلية لايف

صيدلية لايف

بدأت لايف رحلتها كمجموعة صيدليات للبيع بالتجزئة في عام 1996 ، وعززت الدافع القوي للأداء نموها على مدار العشرين عامًا الماضية. بدءًا من متجر واحد ، يوجد في المؤسسة في الوقت الحالي أكثر من 150 منفذ بيع بالتجزئة يتكون من الصيدليات ومحلات السوبر ماركت للرعاية الصحية والعناية بالصحة التي تلبي احتياجات قاعدة عملاء سنوية في المتوسط أكثر من عشرة ملايين زائر.
تلتزم لايف بتحقيق نمو ممتاز في مبيعاتها وربحيتها من خلال زيادة عدد منافذ البيع وزيادة الوجود لمضاعفة عدد المتاجر الحالي في العامين المقبلين ، مما يزيد من عدد المتاجر الحالية إلى 300 بحلول نهاية عام 2018. وتدير الشركة شبكة من الصيدليات الموجودة في المناطق التجارية وغيرها من المواقع الاستراتيجية وتوظف أكثر من 1500 موظف.
قدمت Drive-Thru مجموعة لايف هيلث كير العديد من المفاهيم المبتكرة في مجال توزيع الأدوية في المنطقة. من أبرزها: أول هايبر ماركت للرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي ، وأول صيدلية Drive-Thru في الشرق الأوسط ، وأول مفهوم للتسوق في مجال الرعاية الصحية في المنطقة. نجحت لايف على مر السنين في التكيف مع التغييرات في مهنة تجارة التجزئة في الصيدليات وفي مجال إدارة البيع بالتجزئة للحفاظ على مكانتها كرائدة في هذا المجال.

  • Store