Menu
  • banner
  • banner
  • banner
  • banner

أهلا بكم في مول أبوظبي المفضل

دلما مول هو مركز تسوق اقليمي متكامل واحد من أكبر مراكز التسوق في مدينة أبوظبي، ويقع في مكان استراتيجي على طريق أبوظبي – طريف – العين السريع. ممتداً على بعد مسافة قصيرة من جسر المقطع ومطار أبوظبي الدولي، يعتبر دلما مول من أهم وجهات التسوق والسياحة في أبوظبي، مجسداً الخطة الاستراتيجية لرؤية أبوظبي ٢٠٣٠، التي تحدد إطار نمو الإمارة على المدى الطويل .

ويمتد دلما مول على مساحة ١٥١,٠٠٠ متر مربع، ويضم أكثر من ٤٥٠ علامة تجارية مشهورة عالمياً وإقليمياً، متضمناً العديد من متاجر الأزياء والمحلات التجارية الأخرى، وهايبر ماركت، والمطاعم العالمية، و١٤ شاشة سينما، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية المتنوعة التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله "مول أبوظبي المفضل".

المركز التجاري

تعود ملكية دلما مول الى شركة ذا دفلبرز، وهو جزء من الخطة الاستراتيجية لرؤية أبوظبي ٢٠٣٠، التي تحدد إطار النمو الاقتصادي والاجتماعي على المدى الطويل في الإمارة. ويجذب المركز التجاري من خلال موقعه الإستراتيجي مقيمي المجمعات السكنية ذات النمو المستمر ومن بينها مدينة خليفة أ ومدينة خليفة ب ومدينة محمد بن زايد والشامخة والمقطع والشهامة ومدينة شخبوط ١ و٢ وبني ياس. ويقدم المركز التجاري خدماته لأكثر من ٦٠٠,٠٠٠ من السكان الرئيسيين، وتضم المنطقة أكثر من ٢٥ مدرسة، و ٥ مستشفيات رئيسية، ومكاتب حكومية متعددة، وجامعات، وخدمات عامة والعديد من المجمعات السكنية الجديدة. وتظهر أحدث الأبحاث التسويقة أن التركيبة الديمغرافية لهذه المنطقة السريعة النمو في أبوظبي تضم عدداً كبيراً من سكان الطبقة المتوسطة ذات الثقافة العليا ومن ذوي القدرة الشرائية الكبيرة، وتزخر بالأسر الإماراتية الشابة وأسر المغتربين الأثرياء.